Stories, Uncategorized

وظيفة من المنزل

قصتي مع الدردشة الصوتية و السكس فون او الجنس الصوتي

مرحبا
انا روان من دولة عربية عايشة في السويد في أوروبا يعني، و حابة شارك معكن هل التجربة الغريبة و العظيمة بنفس الوقت

انا عمري ٢٨ سنة سافرت بسبب الأحوال و الظروف التعبانة ببلادنا طبعا وصلت السويد ما معي ولاشي لا مصاري بجيبتي لا انا ولا جوزي، يا دوب كان معنا حق الأكل، فبلشت اشتغل بمحل مكياج و اكسسوارات ستاتي و بنات، طبعا انا شوي بفهم بهل شي لان عندي الهام في المكياج و الفن بشكل عام، بلشنا نعمل مكياج لصبايا يشتغلو بمحلات و بارات انا ما بعرف شو هنة او وين هنة
بس كنت شوف اهتمام غريب بشكلن و المكياج و الأولون المستعملة بهل المكياج، المهم شو بدنا بهل الحكي، يوما ما دخلت صبية من بلدي و بتحكي عربي، قالتلي اليوم اخر يوم بدي شوفك!!
سالت انا ليش؟؟!!؟؟

قالتلي انا جربت لاقي شغل من البيت، و حاليا صرلي شهر و الامور ممتازة، قلتلها شو الشغل من البيت هاد، قالتلي دردشة صوتية مع متصلين غربة، ضحكنا سوا وقتا و قلتلها الله يوفق و ما عطيت الموضوع اهتمام، بعد فترة شفتا صدفة بلشارع سلمنا على بعض و قالتلي شو بدك بشغلك اخر الليل و المكياجات و الاكسسوارات و القرف هاد، تعي جربي الشغل من البيت و رتاحي، و فيو مردود منيح،

انا الشغل كلو مو فاهمتو!! قالتلي الموضوع عبارة عن دردشة صوتية مع ناس ما بتعرفي مين هنة ولا هنة بعرفو مين انتي يعني شكلك ما بهم المهم الصوت، قلتلها شو ندردش يعني!!! قالتلي من الآخر المواضيع مختلفة، اكتر الناس و الشباب الحلوين البتصلو معك هنة عبارة عن أشخاص وحدانيين، عندن نقص بلحب او و الجنس السكس يعني و اي مشاكل عاطفية
تانية او حابيين بس يحكو مع اي شخص ما بيعرفو منشان يحكو الي بقلبن، قلتلها كلو تمام بس الجنس شو يعني؟؟ قالتلي عادي سكس صوتي و شي اسمو جنس صوتي (سكس فون)، قلتلها لا لا
انا ما فيني لان ما بحب و لا بعرف ساوي هيك.

تاني يوم فكرت بلموضوع و قلت بجرب و ازا ما عجبني ما بخسر شي، لان وقتي الصبح من البيت فاضي و انا لحالي، بعدين مين بقول لا لشغل من البيت.

حكيت مع الصبية و أخدت المعلومات و قدمت على الشغل و نقبلت، و أعطوني تفاصيل الشغل و الرواتب، الرواتب يعتمد على ساعات الشغل و الاتصالات يعني البنت ممكن تشتغل ٤ ساعات و ممكن ١٠ ساعات حسب المناسب الها، و الدفع كل اسبوع.

طبعا الشركة ممكن تحولك اتصالات اجنبية او أشخاص عرب حسب طلبك هادا كلو على برامج و ما الو علاقة برقمي الشخصي، هادا الشي ريحني اكتر ، انا بحكي عربي و المتصلين عرب اكيد، اول اتصال اجاني كنت خجلانة ما عم اعرف احكي، الزلمة قلي شو هل الصوت الحلو!! ما عرفت جاوب من هبلي.

اتصال مع أتصال فهمت الموضوع و بلشت افهم الشغل و اعرف قيمة الشغل، و الأهم انو من البيت و على راحتي.

التمثيل

الحلو انو اول ما بلشت افهم الشغل واجهة صعوبة بلتمثيل، لان في متصلين بحبو يحكو سكس و جنس صوتي دغري و لازم انا مثل معن الدور لان لازم اتقمص الدور مع المتصل و خاصة انو اكتر المتصلين بحبو يحكو كلشي جنسي و لازم انا احيانا كون متل دكتورة نفسية بنفس الوقت.
طبعا لا يخلو الأمر من المتصلين الي بدن جنس و دردشة صوتية جنسية دغري و هل قصص، متل شو لابسة و شو حاطة و إلخ…
هادا كلو عادي و سهل قدام المتصل الي عندو مشاكل و حابب يتخيل أمور مختلفة تماما عن الواقع و أمراض جنسية مختلفة، متل انا بحب كون خدام عندك او انا بحب الحس كعبك، طبعا انا كعب ما عمري ألبستو بس لازم مثل الدور و أتقبل القصة، قصص بعدين فهمت انو سادية او فيها جنس سادي.

بس بل اخر هادا كلو حكي ما رح يطبق بحياتو و قلت لحالي كملي و شوفي شو بصير معك.

علاج نفسي

لما بلشت احكي مع متصلين اكتر اكتشفت انو مو كل المتصلين بحبو يحكو مواضيع جنس و سكس و أمور جنسية صوتية، تقريبا ٦٠٪؜ من المتصلين ما بدن سكس و جنس صوتي، بدن يحكو عن حياتن اليومية لان ما عندن حدا يحكو معو.

بس تكون المكالمة غير جنسية بحكو عن السياسة و الرياضة و عن مشاكل عائلية، هادا الشي كنت احزن عليه فيهن لا شباب حلوين و ما نقصت شي بس هادا شغلي كمان ولازم ما حس بشي غير أني اشتغل.

مدة المكالمة

النجاح بهذا الشغل اساسو مدة المكالمات، كل ما طول المتصل زاد الأرباح عندي، اقل مكالمة لازم تكون ١٥ دقيقة و في متصلين بحكو معي ساعة و ساعتين، و هادا كلو مصاري و انا قاعدة بشتغل من البيت، كلشي محسوبلك و بتقبضي كلشي الك.

مافي احساس

طبعا بعض المتصلين بتخيلو أشياء كتيرة و عميقة في الدردشة الصوتية معي متل الشذود الزايد او سادي زيادة عن اللزوم و لما يزيد الأمر عن حدو بسكر الاتصال و بخلص منو و من قرفو.

في متصلين يطلبو سكس كام طبعا هادا الشي مستحيل اقبل حدا يشوفني او يعرفني فبسكر الاتصال كمان، بس لما يكون المتصل زبون و انا رتحتلو ممكن ورحب شكلي بس منشان يرتاح لان بخسر الهدايا المادية الي بقدمها الي غير اتصالاتو معي.

هلا طبعا انا بحكي هيك بعد مرور وقت من الشغل و الامور ما كانت صعبة الي ب اول كم اتصال بس مع الوقت تعلمت و صار الموضوع سهل و المصاري كتيرة و صار تسلاية الي اكتر من شغل
في كتير صبايا ما بقدرو يعملو شغلي بس بل اخر هادا كلو كلام و دردشة صوتية بس و مافي من الواقع شي.

العلاقات العامة

انا حاليا جوزي ما بيعرف شغلي و لو بعرف انا متاكدة ما بيحكي شي لان الاتصال وهمي و الأشخاص وهمية و ما بحياتو انا ممكن ضايق الشخص القريب مني لا اهلي ولا جوزي، و انا ما بحكي الا للأشخاص المنفتحة عقليا و فاهمين الموضوع مو ضروري الكل يعرف و الشغل مو عيب و انا عندي التزامات و مصاريف عم غطيها من شغل من البيت، لان المكياجات و الاكسسوارات ما بتساعد قد شغلي هاد.

خلاصة الموضوع انو حبيت شارك تجربتي مع الناس لان ما ممكن حدا يعرف مين و انا حابة استمع ل آراء الناس حول هاد الموضوع، يا ريت الي حابب يحكيلي او ينصحني يستعمل بوكس التعليقات تحت و انا بجاوب.