سكس محارم من العراق

سكس محارم من العراق

السلام عليكم قصتي تموت هسا اجبون ع روحكم لمهم اني اسمي همام عمري 27طبعا اني منحرف من عمر 19وبديت اطلع كحاب من صار عمري 20لمهم عالتنا كلشي مفتوح بيها يعني دائما اذا اختي ماكامت اجيبلي ماي اكلها كحبه بلاعت عير وكدام اهلي ي فا جانوا دائما اشوف ابوي ينيج بخالتي وعمي وصديقه ينجون امي اني جنت بس اباوعلهم بدت قصتي من عمري 25تعرفت ع شباب عبالي بيهم خير بس طالعوا كواويد ويجيون بنات وكمت اشرب وياهم اكثر من مره اسمع محمد صديقي ينيج اختي واله واجه يوم كالت لمحمد مو بس نته اتنيج اختي اني هم انيج اختك كالي مو والله ما مفتوحه كالته واني شنو شايفني ماعرف افتح لبنيه كالي لا بس خطيه كالته دنجب نطيني لمفتاح مال لبيت هوه ينيج بنات لعالم حلال واخته حرام اخذت لمفتاح مالت لبيت ورحت لبيتي واسمع اهات امي واختي كله نيج مكضيها لمهم طبيت لبست قميص اسود وبنطورن اسود وحذاء همات اسود وشعري عاليته بحيث طالعت اخبل ورشيت عطر وساعه وكلاده وسوار طالعت اموت لمهم قبل لا اروح كالت خلي اكوم اشوي شفت طيز امي وكسها فاصار حديد ركبت لسياره ورحت لبيتهم دخلت بدون سلام وطللعت هيا كحبه لابسه سيت نوم ازرق اول ما دخلت تعجبت بيا ضلت صافنه عليه كالتلي منو كالته صديق اخوج الي ينيج هيا ضحكت ضحكه كحاب خاب اني ماتفاهم كالته عادي بعنف كالتي يصير احلى كالته ءوگ خلي نبلش من هسا يابه سحلته لفوك بس فتحت رجليه وخليته تزحلك ع لدرج وهيا تصرخ هدور هيا ضعيفه بس عليه طيز وصدر ياويلي ويلاه تموت لمهم خذته لفوك جبت واير وربطته ونزعت حزامي وربطت ايديها نزعت لقميص وهيا شافت جسمي كالت اه اه اه ليوم شلووون اتحمل اني داك وشم لمهم كالته بعد شوفي لضيم نزعت لبنطورن وعيري مكوم نزعت لشورت نصدمت وكالت اخخ الله تعال اموطلك اني شفته منتهيه اجيت خليت راسيه بحلكه وطالعته كالتلي عفيه لا تعذبني عاد سوتلي موطه اله اشرد بس عذبتها وجبيت مريتين هدور دخلته بكسها اويلي الله طالعت ما مفتوحه وكامت تصرخ وتصيح اه اه اه علكيفك اخخخ واني ولا مهتم هدور كالبته ودخلت اصبعي بطيزها هيا كامت تعيط سديت حلكه ودخلته كمت اركع بفردت طيزها خطيه صار احمر هههه كمت ارهزز حيل لان نتسرت دم من ورها لمهم ردت اطلع كالتلي ابقى ع العشا كالته ءوك تعشينا كمت اغسل واشوف طبوا اصدقائي محمد وعلي واحمد وحسين وياهم تلاثه كحاب اني هنا كومت وماشوف دربي خرب خذت وحده ورحت انيج بيها حيل وحيل من طيزها ع كسها طالعت مفتوحه اختها رحت شفت وحده تفرك خذته لغرفه كالته ليش كاعده كالتلي مو ما مفتوحه ومحد يريدني كالته راح افتحج كالتي صدك وحضنتني لزمت عيري خرب بربها معت بيدها لك خره مدري شصار بيا اني الي اموت لبنات شو خدرت بيدها كالتلي تعال حلوك بعد ماسيطر ع نفسي كمت كمشت كسها لحستها خرب خدرت رحت نمت ع لجربايه كالت اني مانهز وكمت دخلته بطيزيها يابس وهيا تصرخ ودخلته بكسها همات فتحتها ورهزت يم صدرها خرب بعد ماكدر رحت اريد انام بدون سبح اجت خلتها بكسها خرب ونامت عليه دفنت رأسها بصدري ءءءف لزمت ضهرها وكلساع ابعص طيزها طالعت لذولاك بعد ما نامت هذيج لكيتهم بنص لصاله نايمين كلهم ولشرب يمهم ولدم ولجبات فضيع لمهم رحت البيت شفت امي عمي ينيج بيها لك وخرت عمي منها وخذتها لغرفتي كالته خره ما تملين كالتلي ماشبع وركعتني بحلك وصاحت اختي وبت اختها كالت فرصتي خرررب لزمت امي حلوك واختي تلحس بعيري اني رحت للجربايه وهنا مثل لجلاب وراي يمشن اجت امي ترضع بعيري وبت اختها خذت حلوك وياها واختي تمص بديوس امي وماطول كلمن ركعتها تلاثه

0 replies

Leave a Reply

Want to join the discussion?
Feel free to contribute!

Leave a Reply

Your email address will not be published.