قصص جنسية محارم

محارم من العراق منقول

مرحبا
بدون ذكر اسماء حبيت احجيلكم شغلة صارت وية صديقتي وية ابن خالها هو اصغر منها بالعمر وبعده ما متزوج وصديقتي مطلقة بالثلاثين وحلوة صدر وطيز فد شي فهيه تحجيلي كولشي تكول جان ابن خالها يلمحلها كل مرة على شغلة الجنس وهي ترده بدون ما ترفضه لان ما جان يطلب منها اخاف ما تقبل تكول فد يوم صارحني كالي اني بعد ما اتحمل اريد انام وياج ف اني قبلت شسوي اشتهي وما اكدر اسوي علاقة فشفت ابن خالي فرصة على الاقل مو غريب وما راح بسويلي مشاكل المهم فتكول اتفقنا يجي زيارة لبيتنا لان هو بغير محافظة ولو مرات من يجي لبيتنا يبات عادي بس ما واحد يتقرب من الثاني ابد المهم تكول اتفقنا اني اضل بغرفتي فوك من يجي وهو يكعد شوية يم اهلي وبعدين يصعد بحجة يسلم عليه ف بعد فترة كالي اني نازل بأجازة وراح امر عليكم حضري نفسج اي ف تحجيلي تكول وصل لبيتنا واني صعدت فوك ورة نص ساعة سأل اهلي عني واني اسمعه وكلبي يدك من الخوف ومتوترة اخاف احد بحس بالموضوع فكللهم راح اصعد اسلم عليها فوصل لباب غرفتي فتحتها اله سلمت عليه وكعد شوية سولفنا واني كوه مسيطرة على نفسي وحتى بدون ما ناخذ حلوك تكول جان يكولي يله جان يكومني من مكاني وقفل الباب على كيف حتى ما يطلع صوت تكول رفع ثوبي ونزل لباسي وخلاني وكافي طيزي على عيره و ايدي عالجرباية وجان يمد ايده على كسي تلمسه جان يطلع عيره تكول من الصدمة خفت ما يفوت مهلكد ما جان عريض تكول كتله عزه هذا شنو جان يضحك كالي شعبالج لعد تكول ف دخل بس راسه تكول كسي صار مي تكول دفعه عالنص جان اوخر عنه خفت احد يصعد كالي شبيج محد اكو تعالي ورجعت ونفس الوضعية رجع دخله بس هالمره كله تكول يمكن مرتين دخله وطلعه بس جان حيل واني تأوهت خفت يطلع صوتي جان اوخر منه وهو ضاج خله وطلع ،، زعل  بعد وين فتره جان يتصل كالي اريدج شلون كتله ظروفي ما تسمح ولا تجي بعد للبيت اخاف من اهلي يحسون وتاليها ضلت بدون علاقة لا من ابن خالها ولا غريب خطيه وهو راح تزوج وصار عنده ولد
كتلها امدااج على الاقل جان خليتيه يكمل وياج راس واحد خبله شحجي وياه

سكس محارم

قصص سكس محارم

قصص سكس محارم

اح اسولفلكم قصتي وية صديق زوجي الي ناجني و شك كسي شك

?

اني اسمي كاتي من بغداد عمري 21 سنة متزوجة بس كحبة و شهوتي فوووووول ? طبعا جسمي حلوو يعني محدد صدري جبير و طيزي مرفوع يخبل و جسمي ابيض وردي يكطع و يكوم عير الميت و كسي مربرب هم وردي و عشرينية و عدكم الحساب يعني ابيض ثلج و ولا شعراية بي المهم ?? اني احب الجنس العنيف و القووي بس المشكلة زوجي فاهي عيره 23 سانيتم بس ميعرف ينيج حيل و اني اريد واحد يشك كسي شك و ينيجني حيل  المهم مرة اجة يم زوجي صديقة من غير محافظة و راد يبات يمه ف حضرتله عشة طبعا اني شعري لطيزي و اني احضر العشة اجة احمد (صديق زوجي) جان حسيته مو طبيعي وكف وراية بلمطبخ بس مو قريب و ورة شوية حسيته لزك ع جسمي و عيرة مكوووووم و يطخ بطيزي هذا الحجي زوجي بلحمام د يسبح جان كلت ل احمد لك وخر ليجي عمر (زوجي) كلي خلي يجي ولج شهل جسم مال كحاب اني من كلي كحاب هجت كووووولش و مكدرت اتحرك كلتله د وخر هسه طبعا اني كلتلكم كحبة يعني ممنعتة لان اني اصلا مشتهية واحد يشكني المهم صار الليل احنه عدنه غرفتين فارغات بليل تواعدت وية احمد كلتله ب2 بليل تصعد ليفوك و حضرت كولشي فراش و كولشي خليت عمر ينام و لبست سيت اسود يشك شك و اني جسمي ابيض المهم صعدت لاحمد و اني مفووولة ??? لكيته د ينتظرني بلشورت و مكوم فول اول مشافني كفر و جرني بحلك شفتي ورمت من ورا ? و اني ايدي ع عيرة العب بي طويل و عريض كلي يلكحبة تأخرتي عليه كلتله ع منيمت عمر لزمني من ايدي و شمرني ع الفراش الي حضرته و استلمني نيج و كتل ?? شك سيت النوم و ربط ايدي و كلي اليوم اشك كسج كحبتي عيرة 27 و عرييض ابيض يخبل ? جان جاب عيرة خلا بحلكي كله غصيت كلي حيل حيل كحبة و اني من يكلي كحبة ارتاح و اهيج كوولش طبعا يضربني و يجر شعري ? ادور فتح رجلي و سد حلكي و ربط عيوني بسيت النوم و نزل يلحس كسي و اني ميتة جان دخل عيرة مرة وحدة كوووولة حييييل اني عطت عيطة لو مساد حلكي جان كعدت حته اهلي و همه ببيتهم ضل يسوي لج كحبة اشكج شك اليوم شهل مال كحاب و اني مييييتة و يضربني و يخنكني من ركبتي ضل ينيجني و يشكني الى ان جب بكسي و انوب كلبني ع بطني و هم ناجني من طيزي حيييل جب بطيزي و جب واحد بحلكي ييييخبل عسسسسسسلللل مو جبة ??? و خلصنة نزلنة لبسنة و نمنة و اخذت رقمه و هسه كال باجر اجي حضري روحج انتظروو القصة الثانية ?
و اسفة ع الاطالة 

نيك محارم الاب

سكس محارم الاب و بنتو

قصة جديدة منقولة
الجزء الأول
أبي سبب جعلي ****
أنا لميس عمري ١٨ سنة متوسطة الطول شعري طويل يصل لمفصل الركبة وجسمي جميل لي صدر بارز بدون ستيان وطيز راجع للوراء ** مدبدب وذات بشرة بيضاء والبس ملابس ضيقة دوماً وفي البيت لبس غير حيث لم البس ملابس داخلية أبد
تبدأ قصتي حينما كنت في الصف الخامس إبتدائي حيث كنت طولي متر تقريباً كنت قد عدت إلى المنزل فوجدت المنزل يحترق ولم أعلم ماذا أفعل فأخذت أصرخ بصوت عالي حتى يجون الجيران لكن بعد ما اجو الجيران كانت أمي فارقت الحياة هي وأختي الصغيرة وبعد انتهاء العزاء أبي صلح البيت ورتبه وسكنه بيه وبعد مرور وقت نجحت بالمدرسة وكانت المدرسة مختلطة حيث يوجد من هو بنات ولد خبط فمرة لزمو بالمدرسة تناج من طيزها وظلت الصورة بعقلي من رجعت للبيت سمعت صوت آه يوجع وصوت مرأة تقربت للصوت طالع من المطبخ باوعت على المطبخ أشوف بابا لازم أم جاسم جيرانه وينيج بكسها ظليت اباوع بس حسيت شيء غريب ارتفعت درجة حرارتي وخدرت وجب ** أم جاسم وهي عارية كدامي لا دشداشة ولا ملابس داخلية طلع باب عيره من ** أم جاسم كان كبير وعيره أسمر وبيه اوردة ظاهرة على جوانب العير ومصته أم جاسم نوب كال لأم جاسم اخذي وضعية البزونة وهم ناجها من كسها وأيده تلعب بطيزها وهي تون ما أشوف غير حط دهن على طيز أم جاسم وهي ما تدري وبابا سألها أبو جاسم فاتح طيزج كالت لا وهو ينيج بكسها يطلعه ويدخله بسرعة وما أشوف غير سد حلك أم جاسم ودفعة حيل بطيزها وهي تبجي وطلعه وحطة بكسها وأخذ يرهز بيه حيل وطلعة وحطة بطيزها إلى أن جب بطيزها وعدلوا أرواحهم وأني شردت من البيت لبره حتى ما يحسون اشوية طلعت أم جاسم من البيت تبجي وكوه تمشي طبيت للبيت لكيت بابا يسبح وأني رحت لبست شورت نص وبدي اصلوخ هذا لبسي بالبيت وكمت ألعب توكي طلع باب من الحمام وكملت لعب بابا كال جوعانة كتله أي طبينه للمطبخ جانت جبات بابا بالكاع فكعدني عليها واكلت وكملت من كمت كال بنتي هاي شنو كتله ما أدري كال تعالي اسبحج وجاب شورت وبدي صلوخ وطببني للحمام ونزعني كل ملابسي وهو هم نزع ظل بس بالشورت كال حتى ما تبتل الملابس وفتح المي عليه وأخذ يليف جسمي ويركز على كسي وطيزي وديوسي الثدي الثداية وأني كمت ما اعرف صخنت ارتفعت درجات الحرارةعندي ودخل اصبعة بطيزي كتله بابا شنو جاي تسوي كال أريد أنظف طيزج وكسج من الوصخ

سكس محارم من العراق

سكس محارم من العراق

السلام عليكم قصتي تموت هسا اجبون ع روحكم لمهم اني اسمي همام عمري 27طبعا اني منحرف من عمر 19وبديت اطلع كحاب من صار عمري 20لمهم عالتنا كلشي مفتوح بيها يعني دائما اذا اختي ماكامت اجيبلي ماي اكلها كحبه بلاعت عير وكدام اهلي ي فا جانوا دائما اشوف ابوي ينيج بخالتي وعمي وصديقه ينجون امي اني جنت بس اباوعلهم بدت قصتي من عمري 25تعرفت ع شباب عبالي بيهم خير بس طالعوا كواويد ويجيون بنات وكمت اشرب وياهم اكثر من مره اسمع محمد صديقي ينيج اختي واله واجه يوم كالت لمحمد مو بس نته اتنيج اختي اني هم انيج اختك كالي مو والله ما مفتوحه كالته واني شنو شايفني ماعرف افتح لبنيه كالي لا بس خطيه كالته دنجب نطيني لمفتاح مال لبيت هوه ينيج بنات لعالم حلال واخته حرام اخذت لمفتاح مالت لبيت ورحت لبيتي واسمع اهات امي واختي كله نيج مكضيها لمهم طبيت لبست قميص اسود وبنطورن اسود وحذاء همات اسود وشعري عاليته بحيث طالعت اخبل ورشيت عطر وساعه وكلاده وسوار طالعت اموت لمهم قبل لا اروح كالت خلي اكوم اشوي شفت طيز امي وكسها فاصار حديد ركبت لسياره ورحت لبيتهم دخلت بدون سلام وطللعت هيا كحبه لابسه سيت نوم ازرق اول ما دخلت تعجبت بيا ضلت صافنه عليه كالتلي منو كالته صديق اخوج الي ينيج هيا ضحكت ضحكه كحاب خاب اني ماتفاهم كالته عادي بعنف كالتي يصير احلى كالته ءوگ خلي نبلش من هسا يابه سحلته لفوك بس فتحت رجليه وخليته تزحلك ع لدرج وهيا تصرخ هدور هيا ضعيفه بس عليه طيز وصدر ياويلي ويلاه تموت لمهم خذته لفوك جبت واير وربطته ونزعت حزامي وربطت ايديها نزعت لقميص وهيا شافت جسمي كالت اه اه اه ليوم شلووون اتحمل اني داك وشم لمهم كالته بعد شوفي لضيم نزعت لبنطورن وعيري مكوم نزعت لشورت نصدمت وكالت اخخ الله تعال اموطلك اني شفته منتهيه اجيت خليت راسيه بحلكه وطالعته كالتلي عفيه لا تعذبني عاد سوتلي موطه اله اشرد بس عذبتها وجبيت مريتين هدور دخلته بكسها اويلي الله طالعت ما مفتوحه وكامت تصرخ وتصيح اه اه اه علكيفك اخخخ واني ولا مهتم هدور كالبته ودخلت اصبعي بطيزها هيا كامت تعيط سديت حلكه ودخلته كمت اركع بفردت طيزها خطيه صار احمر هههه كمت ارهزز حيل لان نتسرت دم من ورها لمهم ردت اطلع كالتلي ابقى ع العشا كالته ءوك تعشينا كمت اغسل واشوف طبوا اصدقائي محمد وعلي واحمد وحسين وياهم تلاثه كحاب اني هنا كومت وماشوف دربي خرب خذت وحده ورحت انيج بيها حيل وحيل من طيزها ع كسها طالعت مفتوحه اختها رحت شفت وحده تفرك خذته لغرفه كالته ليش كاعده كالتلي مو ما مفتوحه ومحد يريدني كالته راح افتحج كالتي صدك وحضنتني لزمت عيري خرب بربها معت بيدها لك خره مدري شصار بيا اني الي اموت لبنات شو خدرت بيدها كالتلي تعال حلوك بعد ماسيطر ع نفسي كمت كمشت كسها لحستها خرب خدرت رحت نمت ع لجربايه كالت اني مانهز وكمت دخلته بطيزيها يابس وهيا تصرخ ودخلته بكسها همات فتحتها ورهزت يم صدرها خرب بعد ماكدر رحت اريد انام بدون سبح اجت خلتها بكسها خرب ونامت عليه دفنت رأسها بصدري ءءءف لزمت ضهرها وكلساع ابعص طيزها طالعت لذولاك بعد ما نامت هذيج لكيتهم بنص لصاله نايمين كلهم ولشرب يمهم ولدم ولجبات فضيع لمهم رحت البيت شفت امي عمي ينيج بيها لك وخرت عمي منها وخذتها لغرفتي كالته خره ما تملين كالتلي ماشبع وركعتني بحلك وصاحت اختي وبت اختها كالت فرصتي خرررب لزمت امي حلوك واختي تلحس بعيري اني رحت للجربايه وهنا مثل لجلاب وراي يمشن اجت امي ترضع بعيري وبت اختها خذت حلوك وياها واختي تمص بديوس امي وماطول كلمن ركعتها تلاثه

بنت العراق

ساره عمري 19 سنة

هلو اني سمي ساره عمري 19 سنة ادرس لغات انكليزي ماعرف شنو الحب بحياتي رغم انو اني سافرة والبس الي يعجبني واسسوي الي يعجبني بس مافديوم سويت شي غلط بس من دخلت الكلية وعاشرت ناس عرفت الحب والحياة حبيت شخص بلكلية ?وامني ع اشياء هواي وخلاني اثق بي ?وطلعنةوطبينة هواي بس كل هذا ومسويت شي غلط ويا?وستمرينة بعلاقتنة سنتين?وبسنة الثالثة كمت امشي وراء واني مغمضة?بحيث وصنلة المرحلة بية قررنة انو نطلع اني ويا بشقةوحدنة ?من ساعة 8 الصبح الساعة وحدة 1 الضهر لان الدوام مالتي ينتهي ب 1 واحنة واول مدخلنة بشقة سد الباب وقفلة ودفعني ع باب كتلة شكو شبيك عض شفتي حيييييييل واني خدرت حسيت اكو اشياء نزلت عليةمن كسي رحت بغيرعالم اااه اووي كمت اتواه ونبتت اضافيري بظهره من كثرة الشهوه اخذني للغرفه بده ينزعني ملابسي الفوك شويه شويه لحد ماوصل للستيان ? مصلي ركبتي وخلاهاا اصير زرركه واني اصيح اه اه اه اووووي يلا حبيبي ونزل على صدري بده يمص بالحلمات مالاتي وهنه لونهن وردي فاتح كولش منكد ماامصهن صار لونهن احمرر واني اصيح من الشهوووه اخ واخ واخ? اني نزعته ملابسه وبديت امص بركبته حيل وهو ايده مخليهاا على كسي ويفرك بي اه اه اوووووووي كلتله يلا حبيبي دخله دخله يلا دخله كعدني على ركباتي وكلي يلا حياتي سويلي موطه كلتله شنو موطه اني مااعرف كلي يعني خلي بحلكج اوووويلي من خليته بحلكي شكد طيب اووووووي افييييش ??اول مره غصيت بي بعدين بديت اخلي بحلكي شويه شويه نومني على الجربايه ورفعلي رجلي كلتله شنو راح تفتحني كلي اي حبيبي انتي الي وانتي مرتي وام جهالي اني بهل الاثناء خدرانه مااحس باي شي دخله بكسي وعيطت لان وجعني وطلع دم شويه ومسحه بالكلينس ورجع دخله مره ثانيه واني اصيح اه اه اه دفعه للاخير دخله كوله ?وهو يدفعه حيل بيه احس وصل لصرتي منكد مااايدفعه حيل وبقوه اويلي عليه شكد ريحني .راحه مو طبيعيه طلع عيره من كسي وبده يلحسلي ??اهنا الشعور مااكدر اوصفه تحسين عبالك طايره بالسمه منكد الشهوه واني ادفع براسه حيل على كسي واسد زروري على راسه واصيح اااااااه اووووووووووي اقوه حياتي حيل اسرررع اااااااه .خلاني انام على بطني وكلي راح ادخله من وره كتله لا ااخاف خاف يوجع كلي لا حبي ميوجع كلتله اوكي دخله .خله دهن شويه وبده يدخله شويه شويه اني عطت ?من الوجع لان يوجع كولش بس اول مره يوجع بعدهاااا دخل الراسيه مالته وبده يدفع بي على كيف واني اصيح اااااه اااااخ ااااااه اااااااخ? حيل ادفعه جان يدفعه حيل واني افرك بكسي افرك بي حيل لحد ماا اجتني الرعشه ااااااااه اااااااافيش ?ااااااااخ وهو باهي الاثناء جب ليوره بطيزي يعني ثنيناتنه خلصنه بنفس الوقت وارتاحينه كوووولش .سبحنه بالحمام وجان هم يضربني بثنين دفن مطلعه واحد وره واحد كدام اووووويلي على الجبه ??حااااره وطعمهااا مو طبيعي تخبل .خلصنه وبدلنه ملابسنه ونطاني بوسه ورجعني للكليه ??

https://SawaleefBanat.Com

قصة سكس محارم من العراق

قصة سكس محارم من العراق

 الو وياكم عمتكم ام مهدي ناصر راح اسولفلكم على قصة محارم ويه ابني مهدي طبعا زوجي يشتغل بل الاتحاديه يدوام بل الموصل وقليل ينزل واني كل هاي الفتره اضل مشتهيه وبيت فارغ ما بيه بس اني وابني مهدي هسه مهدي سادس ادعوله?المهم عمره 20 كصير اسمر حلو بدت قصتنه لمن التحق زوجي 3 يوم مشتهيه كلش جنت ف طفت الكهرباء صار عطل بيها ودنيا جانت مطر واني خايفه صحت ابني مهدي ينام يمي لان خايفه ما قبل اول شي استحه كوه قنعته واجه نام يمي اني نعست ونمت الساعه 11 بليل فزيت سمع صوت سكسي خفيف باوعت لكيت مهدي مشغل فيديو وديضرب عليه اني اشتهيت كلش صرت نار اني جنت لابسه دشداشه خفيف وملابسه ستيان وصدري مبين سويت روحي اتحرك وانداريت عليه طبعا ما كتلكم اني ايجه صدري جبير وطيزي جبير بيضه انداريت عليه هوه فز خاف اني ضليت سويت روحي نايمه هوه عرف اني نايمه انتضر شوي وطلع عيره من جديد وبده يضرب على صدري ومن خلص جب على صدري كام سبح ونام كعدت الصبح ولا كانو صاير شي بس هوه احسه تغيرت نضراته عليه ضليت البس خفيف وما البس ملابس داخليه طيزي وكسي وصدري مبينات المهم ثاني يوم بليل هم نام يمي لان كتله اخاف ومقبل اول شي لان ما عندي عذر زعلت عليه ورجع نام يمي هم سويت روحي نايمه وانطيته طيزي بليل حسيته يتلمس طيزي رفع الدشداشه طيزي ابيض جبير?حسيت شي حار ينحك بطيزي شوي وفوت عيره بطيزي اني اتتاوه بس بشكل خفيف مسمعني لان مو اول مره اناج من طيزي هوه ضل يرهز بشكل على كيف الى ان جب بطيزي ونام كعدنه الصبح حسين نضراته كلش متغيره عليه اني هم ضليت اتدلع يمه ورحت سبحت ورتبت نفسي ولبست ضيك وكلما ادنك اشوفه يباوع على طيزي وصدري واشوفه مكوم بليل اتعشينه وجبتلها حلويات عاد مهدي كال شعجب ورا ما كمل كتله اني حروح انام ورحت طلعت نص طيزي بليل هوه اجه وره ربع ساعه حسيته ما ايده جوه يتلمس بكسي اني هنا ما اتحملت ضل يفركلي واني اتتاوه انتهيت عاد هوه دره بيه كاعد واني اكوله مهدي ريحني عفيه هوه اتردد اول شي بس بعدين جريته بحلك وضليت ارضع عيره هوه هم خدر بعدين نزعت وكعدت عليه فوته بطيزي كله واني اتتاوه مو اتذئ لا بس النشوه الجنسيه هيج عاد راد يجب كتله لا جب بطيزي طلع عيره ضل يجب على وجهي انترس جبات وراها نومني على ضهري ورفع رجليه فوته بكسي واني اتااوه ااه ااه مهدي حبيبي اي ريح امك ااه ااه وهوه كلما اكوله هيج يفوته بزايد شك كسي شك وخلص 3 رؤس بكسي كتله ميخالف وراها نزعنه وضلينه نايمين وعيره بكسي للصبح من كعدت لكيته نايم ميقبل يكعد سويتله موطه عاد هوه كعد من للنوم?رحنه للحمام نسبح وناجني من طيزي وجب جوه كتله اوؤي حبيبي مهدي فديتها حاره وكلما يروحي زوجي يلتحق ينام ويايه وضليت بل البيت لبسي كوله كصير لان بس مهدي يمي هاي نهايه القصه اتمنى استمتعتو عمتكم ام مهدي

سكس فون

قصة سرا من العراق (منقول)

هلاو ححجيلكم قصتي صارت من كم شهر ، اني سرى عمري ٢٧ و صديقتي مريم عمرها ٣٠ ..
المهم اني تزوجت من سنة و ما جنت أمارس السكس لو اي شي مع اي شاب بس مع زوجي ، ف اول مرة اجربة بزواجي ف المهم ورا زواجي اكتشفت زوجي عنده برود جنسي بس اني حارة كلش وسكسية ، ف مرة من المرات رحت ل حافوفه اول مرة اشوفها وهي صاحبة صالون وحالتها المادية كلش زينه ، من شفتها انعجبت بيها لان شكلها مغري ، الحافوفه اسمها مريم سمرة عيونها سود وشفايفها منفوخه وصدرها طاك ، طيزها دائري و كسها جبير حتى يبين من البنطرون من شفتها احس اشتهيتها، ف من هي تسوي بوجهي اني اباوع ع ديوسها تتحرك هي جانت لابسه بدي ضيق بدون ستيان وبرموده، وكانت دنيا حارة ، اني نزعت عباتي وحجابي وصافنه ع جسمها، خيلت عليها وتعمدت اخلي ركبتي( رجلي ) بين رجليها حتى تطخ بكسها اوووف اشتهيت بوقتها اخذ منها حلك و امص ديوسها، فهي احس كسها نكع بس ماحجت شي ، اني طلعت واخذت رقمها بعد ماخلصت..
انوب راسلتها وبقيت اتواصل وياها وادزلها فديوات بحجه صداقه ، فكتلها اريد اجيج تشيريلي اني طبعا مابيه شي نظيفة اخبل وطيزي جبير و كسي مليان لحم، رحتلها بس كتلها ماريد أحد موجود بس احنه وهي قبلت، من رحتلها نزعت ملابسي ونمت ع قنفه حتى تشتغلني هي كالت شو انتي مبيج شي كتلها لا بيه ناعم واريدج تزلغينه بين اديج العسل ، هي فهمت قصدي المهم اجتي يمي و نظفته الي شافته ناكع كلش كالت شبيه كتلها تعبان شوفيه فتحت رجليه الها وصارت بس تباوع واني العب بديوسي ، كتلها زوجي ممنطيني حقي و حيل ياذيني كالت هسه اعالجه الج اني كيفت هي قفلت الباب واجتي نامت علي ونزعت برمودتها و ضلت تحك كسها ب كسي وتمص بديوسي لحد ماخدرت كالت اوكفي وجابت مدري شنو من شغلات الحلاقه ودخلته بكسي اوووف شلون شعور وقتها موتتني، انوب لحسته الي لحس ماصاير ودخلت اصابعها بكسي ولعبت بيه ورجعت حكته لحد مانزلت الجبة مرتين واني هم ريحتها نومتني بحضنها ورضعت من ديوسها وحلماتها خرب واكفات بشدة وايدي ع كسها فركتلها كلش كلش لحد مانامت بين ادي وضلينه وحده تريح الثانية بالشهر مرتين ..