سكس محارم

قصص سكس محارم

قصص سكس محارم

اح اسولفلكم قصتي وية صديق زوجي الي ناجني و شك كسي شك

?

اني اسمي كاتي من بغداد عمري 21 سنة متزوجة بس كحبة و شهوتي فوووووول ? طبعا جسمي حلوو يعني محدد صدري جبير و طيزي مرفوع يخبل و جسمي ابيض وردي يكطع و يكوم عير الميت و كسي مربرب هم وردي و عشرينية و عدكم الحساب يعني ابيض ثلج و ولا شعراية بي المهم ?? اني احب الجنس العنيف و القووي بس المشكلة زوجي فاهي عيره 23 سانيتم بس ميعرف ينيج حيل و اني اريد واحد يشك كسي شك و ينيجني حيل  المهم مرة اجة يم زوجي صديقة من غير محافظة و راد يبات يمه ف حضرتله عشة طبعا اني شعري لطيزي و اني احضر العشة اجة احمد (صديق زوجي) جان حسيته مو طبيعي وكف وراية بلمطبخ بس مو قريب و ورة شوية حسيته لزك ع جسمي و عيرة مكوووووم و يطخ بطيزي هذا الحجي زوجي بلحمام د يسبح جان كلت ل احمد لك وخر ليجي عمر (زوجي) كلي خلي يجي ولج شهل جسم مال كحاب اني من كلي كحاب هجت كووووولش و مكدرت اتحرك كلتله د وخر هسه طبعا اني كلتلكم كحبة يعني ممنعتة لان اني اصلا مشتهية واحد يشكني المهم صار الليل احنه عدنه غرفتين فارغات بليل تواعدت وية احمد كلتله ب2 بليل تصعد ليفوك و حضرت كولشي فراش و كولشي خليت عمر ينام و لبست سيت اسود يشك شك و اني جسمي ابيض المهم صعدت لاحمد و اني مفووولة ??? لكيته د ينتظرني بلشورت و مكوم فول اول مشافني كفر و جرني بحلك شفتي ورمت من ورا ? و اني ايدي ع عيرة العب بي طويل و عريض كلي يلكحبة تأخرتي عليه كلتله ع منيمت عمر لزمني من ايدي و شمرني ع الفراش الي حضرته و استلمني نيج و كتل ?? شك سيت النوم و ربط ايدي و كلي اليوم اشك كسج كحبتي عيرة 27 و عرييض ابيض يخبل ? جان جاب عيرة خلا بحلكي كله غصيت كلي حيل حيل كحبة و اني من يكلي كحبة ارتاح و اهيج كوولش طبعا يضربني و يجر شعري ? ادور فتح رجلي و سد حلكي و ربط عيوني بسيت النوم و نزل يلحس كسي و اني ميتة جان دخل عيرة مرة وحدة كوووولة حييييل اني عطت عيطة لو مساد حلكي جان كعدت حته اهلي و همه ببيتهم ضل يسوي لج كحبة اشكج شك اليوم شهل مال كحاب و اني مييييتة و يضربني و يخنكني من ركبتي ضل ينيجني و يشكني الى ان جب بكسي و انوب كلبني ع بطني و هم ناجني من طيزي حيييل جب بطيزي و جب واحد بحلكي ييييخبل عسسسسسسلللل مو جبة ??? و خلصنة نزلنة لبسنة و نمنة و اخذت رقمه و هسه كال باجر اجي حضري روحج انتظروو القصة الثانية ?
و اسفة ع الاطالة 

نيك محارم الاب

سكس محارم الاب و بنتو

قصة جديدة منقولة
الجزء الأول
أبي سبب جعلي ****
أنا لميس عمري ١٨ سنة متوسطة الطول شعري طويل يصل لمفصل الركبة وجسمي جميل لي صدر بارز بدون ستيان وطيز راجع للوراء ** مدبدب وذات بشرة بيضاء والبس ملابس ضيقة دوماً وفي البيت لبس غير حيث لم البس ملابس داخلية أبد
تبدأ قصتي حينما كنت في الصف الخامس إبتدائي حيث كنت طولي متر تقريباً كنت قد عدت إلى المنزل فوجدت المنزل يحترق ولم أعلم ماذا أفعل فأخذت أصرخ بصوت عالي حتى يجون الجيران لكن بعد ما اجو الجيران كانت أمي فارقت الحياة هي وأختي الصغيرة وبعد انتهاء العزاء أبي صلح البيت ورتبه وسكنه بيه وبعد مرور وقت نجحت بالمدرسة وكانت المدرسة مختلطة حيث يوجد من هو بنات ولد خبط فمرة لزمو بالمدرسة تناج من طيزها وظلت الصورة بعقلي من رجعت للبيت سمعت صوت آه يوجع وصوت مرأة تقربت للصوت طالع من المطبخ باوعت على المطبخ أشوف بابا لازم أم جاسم جيرانه وينيج بكسها ظليت اباوع بس حسيت شيء غريب ارتفعت درجة حرارتي وخدرت وجب ** أم جاسم وهي عارية كدامي لا دشداشة ولا ملابس داخلية طلع باب عيره من ** أم جاسم كان كبير وعيره أسمر وبيه اوردة ظاهرة على جوانب العير ومصته أم جاسم نوب كال لأم جاسم اخذي وضعية البزونة وهم ناجها من كسها وأيده تلعب بطيزها وهي تون ما أشوف غير حط دهن على طيز أم جاسم وهي ما تدري وبابا سألها أبو جاسم فاتح طيزج كالت لا وهو ينيج بكسها يطلعه ويدخله بسرعة وما أشوف غير سد حلك أم جاسم ودفعة حيل بطيزها وهي تبجي وطلعه وحطة بكسها وأخذ يرهز بيه حيل وطلعة وحطة بطيزها إلى أن جب بطيزها وعدلوا أرواحهم وأني شردت من البيت لبره حتى ما يحسون اشوية طلعت أم جاسم من البيت تبجي وكوه تمشي طبيت للبيت لكيت بابا يسبح وأني رحت لبست شورت نص وبدي اصلوخ هذا لبسي بالبيت وكمت ألعب توكي طلع باب من الحمام وكملت لعب بابا كال جوعانة كتله أي طبينه للمطبخ جانت جبات بابا بالكاع فكعدني عليها واكلت وكملت من كمت كال بنتي هاي شنو كتله ما أدري كال تعالي اسبحج وجاب شورت وبدي صلوخ وطببني للحمام ونزعني كل ملابسي وهو هم نزع ظل بس بالشورت كال حتى ما تبتل الملابس وفتح المي عليه وأخذ يليف جسمي ويركز على كسي وطيزي وديوسي الثدي الثداية وأني كمت ما اعرف صخنت ارتفعت درجات الحرارةعندي ودخل اصبعة بطيزي كتله بابا شنو جاي تسوي كال أريد أنظف طيزج وكسج من الوصخ

سكس محارم من العراق

سكس محارم من العراق

السلام عليكم قصتي تموت هسا اجبون ع روحكم لمهم اني اسمي همام عمري 27طبعا اني منحرف من عمر 19وبديت اطلع كحاب من صار عمري 20لمهم عالتنا كلشي مفتوح بيها يعني دائما اذا اختي ماكامت اجيبلي ماي اكلها كحبه بلاعت عير وكدام اهلي ي فا جانوا دائما اشوف ابوي ينيج بخالتي وعمي وصديقه ينجون امي اني جنت بس اباوعلهم بدت قصتي من عمري 25تعرفت ع شباب عبالي بيهم خير بس طالعوا كواويد ويجيون بنات وكمت اشرب وياهم اكثر من مره اسمع محمد صديقي ينيج اختي واله واجه يوم كالت لمحمد مو بس نته اتنيج اختي اني هم انيج اختك كالي مو والله ما مفتوحه كالته واني شنو شايفني ماعرف افتح لبنيه كالي لا بس خطيه كالته دنجب نطيني لمفتاح مال لبيت هوه ينيج بنات لعالم حلال واخته حرام اخذت لمفتاح مالت لبيت ورحت لبيتي واسمع اهات امي واختي كله نيج مكضيها لمهم طبيت لبست قميص اسود وبنطورن اسود وحذاء همات اسود وشعري عاليته بحيث طالعت اخبل ورشيت عطر وساعه وكلاده وسوار طالعت اموت لمهم قبل لا اروح كالت خلي اكوم اشوي شفت طيز امي وكسها فاصار حديد ركبت لسياره ورحت لبيتهم دخلت بدون سلام وطللعت هيا كحبه لابسه سيت نوم ازرق اول ما دخلت تعجبت بيا ضلت صافنه عليه كالتلي منو كالته صديق اخوج الي ينيج هيا ضحكت ضحكه كحاب خاب اني ماتفاهم كالته عادي بعنف كالتي يصير احلى كالته ءوگ خلي نبلش من هسا يابه سحلته لفوك بس فتحت رجليه وخليته تزحلك ع لدرج وهيا تصرخ هدور هيا ضعيفه بس عليه طيز وصدر ياويلي ويلاه تموت لمهم خذته لفوك جبت واير وربطته ونزعت حزامي وربطت ايديها نزعت لقميص وهيا شافت جسمي كالت اه اه اه ليوم شلووون اتحمل اني داك وشم لمهم كالته بعد شوفي لضيم نزعت لبنطورن وعيري مكوم نزعت لشورت نصدمت وكالت اخخ الله تعال اموطلك اني شفته منتهيه اجيت خليت راسيه بحلكه وطالعته كالتلي عفيه لا تعذبني عاد سوتلي موطه اله اشرد بس عذبتها وجبيت مريتين هدور دخلته بكسها اويلي الله طالعت ما مفتوحه وكامت تصرخ وتصيح اه اه اه علكيفك اخخخ واني ولا مهتم هدور كالبته ودخلت اصبعي بطيزها هيا كامت تعيط سديت حلكه ودخلته كمت اركع بفردت طيزها خطيه صار احمر هههه كمت ارهزز حيل لان نتسرت دم من ورها لمهم ردت اطلع كالتلي ابقى ع العشا كالته ءوك تعشينا كمت اغسل واشوف طبوا اصدقائي محمد وعلي واحمد وحسين وياهم تلاثه كحاب اني هنا كومت وماشوف دربي خرب خذت وحده ورحت انيج بيها حيل وحيل من طيزها ع كسها طالعت مفتوحه اختها رحت شفت وحده تفرك خذته لغرفه كالته ليش كاعده كالتلي مو ما مفتوحه ومحد يريدني كالته راح افتحج كالتي صدك وحضنتني لزمت عيري خرب بربها معت بيدها لك خره مدري شصار بيا اني الي اموت لبنات شو خدرت بيدها كالتلي تعال حلوك بعد ماسيطر ع نفسي كمت كمشت كسها لحستها خرب خدرت رحت نمت ع لجربايه كالت اني مانهز وكمت دخلته بطيزيها يابس وهيا تصرخ ودخلته بكسها همات فتحتها ورهزت يم صدرها خرب بعد ماكدر رحت اريد انام بدون سبح اجت خلتها بكسها خرب ونامت عليه دفنت رأسها بصدري ءءءف لزمت ضهرها وكلساع ابعص طيزها طالعت لذولاك بعد ما نامت هذيج لكيتهم بنص لصاله نايمين كلهم ولشرب يمهم ولدم ولجبات فضيع لمهم رحت البيت شفت امي عمي ينيج بيها لك وخرت عمي منها وخذتها لغرفتي كالته خره ما تملين كالتلي ماشبع وركعتني بحلك وصاحت اختي وبت اختها كالت فرصتي خرررب لزمت امي حلوك واختي تلحس بعيري اني رحت للجربايه وهنا مثل لجلاب وراي يمشن اجت امي ترضع بعيري وبت اختها خذت حلوك وياها واختي تمص بديوس امي وماطول كلمن ركعتها تلاثه

بنت العراق

ساره عمري 19 سنة

هلو اني سمي ساره عمري 19 سنة ادرس لغات انكليزي ماعرف شنو الحب بحياتي رغم انو اني سافرة والبس الي يعجبني واسسوي الي يعجبني بس مافديوم سويت شي غلط بس من دخلت الكلية وعاشرت ناس عرفت الحب والحياة حبيت شخص بلكلية ?وامني ع اشياء هواي وخلاني اثق بي ?وطلعنةوطبينة هواي بس كل هذا ومسويت شي غلط ويا?وستمرينة بعلاقتنة سنتين?وبسنة الثالثة كمت امشي وراء واني مغمضة?بحيث وصنلة المرحلة بية قررنة انو نطلع اني ويا بشقةوحدنة ?من ساعة 8 الصبح الساعة وحدة 1 الضهر لان الدوام مالتي ينتهي ب 1 واحنة واول مدخلنة بشقة سد الباب وقفلة ودفعني ع باب كتلة شكو شبيك عض شفتي حيييييييل واني خدرت حسيت اكو اشياء نزلت عليةمن كسي رحت بغيرعالم اااه اووي كمت اتواه ونبتت اضافيري بظهره من كثرة الشهوه اخذني للغرفه بده ينزعني ملابسي الفوك شويه شويه لحد ماوصل للستيان ? مصلي ركبتي وخلاهاا اصير زرركه واني اصيح اه اه اه اووووي يلا حبيبي ونزل على صدري بده يمص بالحلمات مالاتي وهنه لونهن وردي فاتح كولش منكد ماامصهن صار لونهن احمرر واني اصيح من الشهوووه اخ واخ واخ? اني نزعته ملابسه وبديت امص بركبته حيل وهو ايده مخليهاا على كسي ويفرك بي اه اه اوووووووي كلتله يلا حبيبي دخله دخله يلا دخله كعدني على ركباتي وكلي يلا حياتي سويلي موطه كلتله شنو موطه اني مااعرف كلي يعني خلي بحلكج اوووويلي من خليته بحلكي شكد طيب اووووووي افييييش ??اول مره غصيت بي بعدين بديت اخلي بحلكي شويه شويه نومني على الجربايه ورفعلي رجلي كلتله شنو راح تفتحني كلي اي حبيبي انتي الي وانتي مرتي وام جهالي اني بهل الاثناء خدرانه مااحس باي شي دخله بكسي وعيطت لان وجعني وطلع دم شويه ومسحه بالكلينس ورجع دخله مره ثانيه واني اصيح اه اه اه دفعه للاخير دخله كوله ?وهو يدفعه حيل بيه احس وصل لصرتي منكد مااايدفعه حيل وبقوه اويلي عليه شكد ريحني .راحه مو طبيعيه طلع عيره من كسي وبده يلحسلي ??اهنا الشعور مااكدر اوصفه تحسين عبالك طايره بالسمه منكد الشهوه واني ادفع براسه حيل على كسي واسد زروري على راسه واصيح اااااااه اووووووووووي اقوه حياتي حيل اسرررع اااااااه .خلاني انام على بطني وكلي راح ادخله من وره كتله لا ااخاف خاف يوجع كلي لا حبي ميوجع كلتله اوكي دخله .خله دهن شويه وبده يدخله شويه شويه اني عطت ?من الوجع لان يوجع كولش بس اول مره يوجع بعدهاااا دخل الراسيه مالته وبده يدفع بي على كيف واني اصيح اااااه اااااخ ااااااه اااااااخ? حيل ادفعه جان يدفعه حيل واني افرك بكسي افرك بي حيل لحد ماا اجتني الرعشه ااااااااه اااااااافيش ?ااااااااخ وهو باهي الاثناء جب ليوره بطيزي يعني ثنيناتنه خلصنه بنفس الوقت وارتاحينه كوووولش .سبحنه بالحمام وجان هم يضربني بثنين دفن مطلعه واحد وره واحد كدام اووووويلي على الجبه ??حااااره وطعمهااا مو طبيعي تخبل .خلصنه وبدلنه ملابسنه ونطاني بوسه ورجعني للكليه ??

https://SawaleefBanat.Com

قصة سكس محارم من العراق

قصة سكس محارم من العراق

 الو وياكم عمتكم ام مهدي ناصر راح اسولفلكم على قصة محارم ويه ابني مهدي طبعا زوجي يشتغل بل الاتحاديه يدوام بل الموصل وقليل ينزل واني كل هاي الفتره اضل مشتهيه وبيت فارغ ما بيه بس اني وابني مهدي هسه مهدي سادس ادعوله?المهم عمره 20 كصير اسمر حلو بدت قصتنه لمن التحق زوجي 3 يوم مشتهيه كلش جنت ف طفت الكهرباء صار عطل بيها ودنيا جانت مطر واني خايفه صحت ابني مهدي ينام يمي لان خايفه ما قبل اول شي استحه كوه قنعته واجه نام يمي اني نعست ونمت الساعه 11 بليل فزيت سمع صوت سكسي خفيف باوعت لكيت مهدي مشغل فيديو وديضرب عليه اني اشتهيت كلش صرت نار اني جنت لابسه دشداشه خفيف وملابسه ستيان وصدري مبين سويت روحي اتحرك وانداريت عليه طبعا ما كتلكم اني ايجه صدري جبير وطيزي جبير بيضه انداريت عليه هوه فز خاف اني ضليت سويت روحي نايمه هوه عرف اني نايمه انتضر شوي وطلع عيره من جديد وبده يضرب على صدري ومن خلص جب على صدري كام سبح ونام كعدت الصبح ولا كانو صاير شي بس هوه احسه تغيرت نضراته عليه ضليت البس خفيف وما البس ملابس داخليه طيزي وكسي وصدري مبينات المهم ثاني يوم بليل هم نام يمي لان كتله اخاف ومقبل اول شي لان ما عندي عذر زعلت عليه ورجع نام يمي هم سويت روحي نايمه وانطيته طيزي بليل حسيته يتلمس طيزي رفع الدشداشه طيزي ابيض جبير?حسيت شي حار ينحك بطيزي شوي وفوت عيره بطيزي اني اتتاوه بس بشكل خفيف مسمعني لان مو اول مره اناج من طيزي هوه ضل يرهز بشكل على كيف الى ان جب بطيزي ونام كعدنه الصبح حسين نضراته كلش متغيره عليه اني هم ضليت اتدلع يمه ورحت سبحت ورتبت نفسي ولبست ضيك وكلما ادنك اشوفه يباوع على طيزي وصدري واشوفه مكوم بليل اتعشينه وجبتلها حلويات عاد مهدي كال شعجب ورا ما كمل كتله اني حروح انام ورحت طلعت نص طيزي بليل هوه اجه وره ربع ساعه حسيته ما ايده جوه يتلمس بكسي اني هنا ما اتحملت ضل يفركلي واني اتتاوه انتهيت عاد هوه دره بيه كاعد واني اكوله مهدي ريحني عفيه هوه اتردد اول شي بس بعدين جريته بحلك وضليت ارضع عيره هوه هم خدر بعدين نزعت وكعدت عليه فوته بطيزي كله واني اتتاوه مو اتذئ لا بس النشوه الجنسيه هيج عاد راد يجب كتله لا جب بطيزي طلع عيره ضل يجب على وجهي انترس جبات وراها نومني على ضهري ورفع رجليه فوته بكسي واني اتااوه ااه ااه مهدي حبيبي اي ريح امك ااه ااه وهوه كلما اكوله هيج يفوته بزايد شك كسي شك وخلص 3 رؤس بكسي كتله ميخالف وراها نزعنه وضلينه نايمين وعيره بكسي للصبح من كعدت لكيته نايم ميقبل يكعد سويتله موطه عاد هوه كعد من للنوم?رحنه للحمام نسبح وناجني من طيزي وجب جوه كتله اوؤي حبيبي مهدي فديتها حاره وكلما يروحي زوجي يلتحق ينام ويايه وضليت بل البيت لبسي كوله كصير لان بس مهدي يمي هاي نهايه القصه اتمنى استمتعتو عمتكم ام مهدي

سكس فون

قصة سرا من العراق (منقول)

هلاو ححجيلكم قصتي صارت من كم شهر ، اني سرى عمري ٢٧ و صديقتي مريم عمرها ٣٠ ..
المهم اني تزوجت من سنة و ما جنت أمارس السكس لو اي شي مع اي شاب بس مع زوجي ، ف اول مرة اجربة بزواجي ف المهم ورا زواجي اكتشفت زوجي عنده برود جنسي بس اني حارة كلش وسكسية ، ف مرة من المرات رحت ل حافوفه اول مرة اشوفها وهي صاحبة صالون وحالتها المادية كلش زينه ، من شفتها انعجبت بيها لان شكلها مغري ، الحافوفه اسمها مريم سمرة عيونها سود وشفايفها منفوخه وصدرها طاك ، طيزها دائري و كسها جبير حتى يبين من البنطرون من شفتها احس اشتهيتها، ف من هي تسوي بوجهي اني اباوع ع ديوسها تتحرك هي جانت لابسه بدي ضيق بدون ستيان وبرموده، وكانت دنيا حارة ، اني نزعت عباتي وحجابي وصافنه ع جسمها، خيلت عليها وتعمدت اخلي ركبتي( رجلي ) بين رجليها حتى تطخ بكسها اوووف اشتهيت بوقتها اخذ منها حلك و امص ديوسها، فهي احس كسها نكع بس ماحجت شي ، اني طلعت واخذت رقمها بعد ماخلصت..
انوب راسلتها وبقيت اتواصل وياها وادزلها فديوات بحجه صداقه ، فكتلها اريد اجيج تشيريلي اني طبعا مابيه شي نظيفة اخبل وطيزي جبير و كسي مليان لحم، رحتلها بس كتلها ماريد أحد موجود بس احنه وهي قبلت، من رحتلها نزعت ملابسي ونمت ع قنفه حتى تشتغلني هي كالت شو انتي مبيج شي كتلها لا بيه ناعم واريدج تزلغينه بين اديج العسل ، هي فهمت قصدي المهم اجتي يمي و نظفته الي شافته ناكع كلش كالت شبيه كتلها تعبان شوفيه فتحت رجليه الها وصارت بس تباوع واني العب بديوسي ، كتلها زوجي ممنطيني حقي و حيل ياذيني كالت هسه اعالجه الج اني كيفت هي قفلت الباب واجتي نامت علي ونزعت برمودتها و ضلت تحك كسها ب كسي وتمص بديوسي لحد ماخدرت كالت اوكفي وجابت مدري شنو من شغلات الحلاقه ودخلته بكسي اوووف شلون شعور وقتها موتتني، انوب لحسته الي لحس ماصاير ودخلت اصابعها بكسي ولعبت بيه ورجعت حكته لحد مانزلت الجبة مرتين واني هم ريحتها نومتني بحضنها ورضعت من ديوسها وحلماتها خرب واكفات بشدة وايدي ع كسها فركتلها كلش كلش لحد مانامت بين ادي وضلينه وحده تريح الثانية بالشهر مرتين ..

ليان من بغداد

هلاو شلونكم اليوم ححجيلكم قصتي♥اني ليان من بغداد مزوجه?ومتحررين خل احجيلكم مواصفاتي طولي 154 بيضه كولش صدري واكف وكوسي يجنن مدنفش وابيض مبي ولا شعرايه وطيزي جبير وراجع ليوره وشعري طويل مغطي طيزي♥وموت ع عير ونيج وعنف عشق?فه زوجي مو مثل قبل يعني مكام ينيجني هواي ومبي حيل فه كوتله خل نتحرر وقبل بسرعه مرفض جان هوه حاب الفكره فديته كوادي♥فه بيوم جان صديقه يمنه وديشروب وني بوكته جنت كولش مشتهيه شهوتي فول وزوجي فاهي صاير ومبي حيل? فه كلت لازم اخلي صديقه ينيجني ?فه رحت يمهم جنت لابسه سيت نوم اسود قصير ودلع يعني فاضح كولشرحت كعدت بحضن زوجي ضليت أبوس بي كدام صديقه وباوع عليه ? وشربت من حلك زوجي كدامه♥كمت وكعدت بنصهم زوجي مرتاح للوضع كولش?فه وكعت فوني ع عيره صديقه عود بلغلط وداخذه منه ضليت افرك بعيره وعض بشفتي رحت وكفت باب الغرفه مالنه وخليت صبعي بحلكي ومص بي كدامه?وهمه ثنينهم سكرانين متت وفرك بكوسي كدامه فه صحتله كوتله تعال سويلي الباب مدري شبي?اريده بس يجي فه اول مفات دنكت كدامه صار طيزي ع عيره وكمت احرك بي لزمته كبل خليته وره الباب ودك حلوك كلي وزوجج ليجي رحت صحت زوجي وكعد وني ومصيت شفه زوجي ورجعت عليه ♥شلعت شفته شمرته ع جربايه حيل وكعدت ع عيره ضليت افرك كوسي بي?طلعت عيره ملخته رضعته كوله جب بحلكي كولهه بلعتهه تخبل♥وزوجي كاعد يتفرج ويفرك وتفل عليه و ع عيره وكوله ساقط كواد ديوث ااه فه لزمني صديقه شك الستيان ولباس كطع صدري وني ااااه لك حيل فدوه اوووووووي♥نزل ع كوسي شافه كفر? ولحسه كوله وني اصيح ااااااه اه ودفع براسه حيل وكوله ع كيف هوه ولا يمي ااااه اه جبيت وصحت زوجي لحسهه كولههورجع كعد وستلمني صديقه كلي سوي وضعيه البزون?كحبه سويته ولزمني من شعري حيل وخنكني من ركبتي وفوت عيره كبل بكوسي بدون ميخليله شي وني عطت حيل اااااااااااااااااه ساقط اوووووووووي?عيرك يموت ااااااه كوله كلي تففف عليج و ع زوجج ساقطه اليوم اشكج كوتله يلا نياجي وشك كوسي شك متت كمت ابجي ?من الوجع بس مرتاحه كولش وروحي يفرك وكوتله كواد لو نته مو فاهي حان ماتوجعت هسه??وجب بكوسي اوووووف مو جبه جنن♥حاااره وطلعت عيره كمت امص وعض بي وفوته كوله بحلكي حته الخصاوي? وهوه لازمني من شعري وخانكني حييييل وني ارضع وزوجي مرتاح?لحد محب بحلكي♥وففف عسسسل عسل بلعتهه كولهه مات هوه تعب?♥ونام يمنه لصبح?وركعني من وره مرتين موتني ومن كوسي?اموت ع عيره أسفه ع اطاله حبايبي نتضروني احجيلكم شلون ناجني اخو زوجي احبكم♥?ممممممممح

بنية العراق

منقول عن بنية العراق نور

  • لاو ليوم اريد احجيلكم قصتي الي صارت ويايه الاسامي مستعاره. اسمي نور ع 17 سكن بابل . ويه شهد. عمره 16. تخبل موصفاتي بشرتي بيضه وشعري كفشه ومرتب كلش شهد همن حلوه. عيونه عسليات تموت كل مره اشوفه من اطلع افتر هيه تبيع ثكل عليه وعلاساس ثكيله. اني معجب بيه وكلش مرات اشوفه ف مره اجتي لاهلي جايبه لهم كاستر مدري شنو اني شفته من بعيد اجيته ركض كتله هلاو كالتلي هلاوو عيوني كتله شلون طالعه تموتين اليوم جانت لابسه جبه بس،مدري شنو من جبه بيه فتحه برجليه صار هوه عالي كلش ف الجبه كامتت تطاير واني صافن عليه طلعت رجليه يموتن  ونوب الشال ماله طار اوويلي طلعت الركبه  اوويلي تموت. هيه شايله صينيه وشال كام يتطاير ونوب طلعت ركبته دنكت علا اساس تريد تعدل الشال دنكت بين صدره من دنكت اني سويت رفعته. ولزمته. من. صدره ? كتله كليلي اني اساعدج كالات لا اني اعدله ماقبلت وكفته اني شويه اطول منه جاي اعدل بلشال اخلي ايدي طخ بركبته وعلا شفايفه لا علا خدوده. واني مكيف كالت ولك سويت كافي مو متت. خدرت كتله اووف هيج وخدرتي كتله هاج هاذ معرفي مال لانستا عود راسليني كالت لا ماحجي ويه ولد كتله امممم. كتله اوك براحتج اخذت الورقه من ايده الي كاتب بيه معرف كالت شبيك جذب جيب الورقه كتله اوك هاج اخذه اخذت الورقه وراحت بليل راسلتني وحده اني سويت روحي ماعرفه ومغلس. هيه كالت شبيك اني شهد كتله اممم ضلينه نحجي ونسولف صارت ب 12 كتله حنام كالت بعد وكت كتله باجر اطلع للمحل. كالت اوك اجيت الضهر شافتني من طبيت للبيت كبل راسلت كالت صباحو. كتله هلا ضلت تسولف هيه بيتهم جبير كتله تعبان كالت شبيك كتله ضهري كالت تعال اني افركه كتله صدك كالت يي كالت من توصل للباب دز رساله واصعدك كبل لغرفه كتله اوك وصلت لبابهم. طبيت. كتله وين اهلج كالت معليك. طبيت جانت لابسه تراك احمر طالعه تموت كتله هوه ياهوه لي يجي يلبس احمر. كالت وانته جاي من المحل وهمن تخبل صعدنه للغرفه كالت هاي غرفتي وكامت تشوفني بصوره كتله ماريد هذني كالت شتريد كتله اريد ارتاح. كالت امم كتله لا امم ولا هاي كبل تقربت عليه وكمت لزم بيده ولعب بشعره وضليت لعب خدرته كبل جريته بحلك موتتته كبل نزعته البدي وضليت اباوع عل جمال نزعتني ملابسي وصلت لعب بصدره. كالت تعال خل اموطلك كتله لا بعدين كتله تنحي. كالت شنوه اريد من وره. كالت اخاف كتله لا علاكيفي كالت اوك جبت دهن مال شعر منه ودهن طيزه وطببت اصبعي بطيزه لان زرفه ضيك ونوب دخلت اصبعين نوب ثلاثه نوب طببت عيري كالت اخخ يمعود بطلت ماريد كتله وين تعالي اليوم ماطلع من البيت لا ارتاح وضلت شويه شويه ارهز ونوب ماتت جواي كتله شبيج كالت كافي فدوه وصلتني الجبه جبيت بطيزه كالت حراره شعلت طيزي. كتله جبيت بطيزج كالت لاياكواد ليش كتله يله اريد اسبح عدهم حمام فوك كتله نسبح اني. وياج سوه كالت ا اسبح يم اهلك كتله لاوياج ماقبلت بلكوه يلا قنعت ونوب سبحنه بلحمام ضربته راسين. كالت وك طبزي ورم حتئ بعد مابيه امشيذكتله يلا جيبي ملابس. خل البسهن مهلا اروح كالت تدلل حبيبي كتله حبيبي شنو هيه سكتت جابتهن وجريته بحلك كتله اشتهيتج كالت او تموت كتله بس راس كالت ابد كتله يلا اني عندي حل كالت شنو كتله تعالي موطيلي واخلي عيري بين ديوسج كالت ي اقبل موطت خرب بيه عده اخبره فول نوب خليت عيري بين ديوسه وكتله اوكفي كالت ليش كتله معليج. وهيه كامت ويه ماكمت خلين صدره عل حايط وكبلدخلت عيري بطيزه وموتته اربع روس ضربته وبدلت وطلعت بلحديقه مالت بيتهم كتله يلا باي كالت بايات قبل لاطلع جريته. بحلك وطلعت

سكس محارم

محل سيدات

انا اسمي نانا, عمري 27 سنه عندي محل لتأجير وبيع السيديات , كنت منزله اعلان لطلب موظف او موظفه جديده , ومره دخلت المحل صبيه كتير حلوه , شعرها اسود طويل , عيونها حلوه , و صدرها صغير ومغري, سألتني عن الوظيفه ما كنت

قادره ركز بكلمه عم تحكيها لاني كنت بتفحص جسمها و بزازها , شفافها , شعرها , طيزها , و من دون ما اسمع شي وزفتها على طولل , كان اسمى جنى , خلال الفتره الي قضيتها معا عرفت قديش انى صبيه لطيفه , حلوه ,

حبابه و مرحه , بيوم اجتنى دفعه من افلام السكس الجديده واحتجنا لتفريزها و ترتيبها , سألتها ازا كانت مهتمه بمساعدتي و على طول وافقت , و نحنا عم نشتغل كانت عم تخبرني عن صديقها القديم كيف كان بنيكها و بتفرج على افلام السكس ما كان شي بسيره غير

الافلام, نما كانت عم تخرني عن علاقتها الجنسيه معه , كنت بتخيلها مشلحه و عم تنتاك قدامي , اشتهيت كسها و تمنيت الحسه , كنات مندمجه معي بالحديث كتير , اقترحت على انه نشغل واحد من الافلام لانه ما كنا عارفين بأي مجموعه نحطه , كان فلم رومانسي وفيه بنت بتنتاك

من طيزها , حسيت انه نفس جنى كان عم يعلى صار فيني اسمعه , بعد ما خلص الفلم , قالتلي انها حاسه بالشهوة و انه الفلم عجبها كتير لانا بتحب تنتاك من الطيز.

كانت هاي اللحزه الي لازم بادر فيها و قرب منها , قربت منها و مسكت شعرها , قربت شفافي و بستها , خفت انها تبعد عني , بس على العكس

كانت جنى بتقرب علي , و لسانها كان طيب و عم يقلب لساني كانت جنى مشتهيه كتير ايدها كانت على بزازي وايدي على بزازها كنت حاسه بالحلمات من فوق الي شيرت يلي كانت لابسيته , حسست على طيزها كانت طريه و زادت من البلل الي كان في كلسوني

بعدت عنها شواي و قعدت على الطاوله قلتلها فرجيني جسمك, اشلحي جنى , من دون كلام شلحت جنى التي شيرت ,و البنطالون , كان شكلا كتير سكسي في الستيان و الكلسون الخمري, بعدما شلحتهم شفت قدامي اجمل و انعم انثى , كان جسمها

ابيض , حلماتها زهريه , و كسها صغير , نزلت من الطاوله و شلحت ملابسي كمان , قربت لعندي و صارت تلحس و تمص حلماتي و تعضهم , ايدها التانيه كانت بتحسس على كسي

صار زمان كسي ما حد لمسه , او قرب عليه من شان هيك شهوتي كانت كبيره ما كنت قادره اتحمل طلبت منها تلحس كسي قعدت على الكرسي

و فتحت اجري , مدت لسانها تلحس كسي ,كانت شاطره كتير باللحس و حسيت بجسمي برتعش بعد دقيقتين , هلا اجا دور جنى وقفت قبالا المس كلك قطعه بجسمها صدرها كان صغير و ناعم

حلماتها واقفه , مديت ايدي على كسها و سمعت اول آآه من شفافها, كان صوتها سكسي كتير و استمتعت فيه , لهيك صرت حسس عكسها فوق و تحت بنعومه و صار صوتها اعلى و اعلى

كل آه كانت بتدل على شهوتها, نيمت جنى على الارض صرت بوس رقبتها و ايدي ما نقامت عن كسها, كانت تفتح اجريها اكتر حتى اوصله , نزلت على بزازها و عضيت الحلمات , رضعت منهم , و كانت جنى عم تتحرك

و بتتآآآوه من الشهوة , آآآه كماااااان ….. آآآآآآآه

نيكيني , نزلت ايدي على فتحت طيزها كانت صغيره و ديقه , طلبت منها تنام على بطنها حتى تصير طيزها قبالي و حطيت لساني على خزق طيزها الحس حواليه و بايدي التانيه كنت بلعب

بزنبورها, كانت جنى عم تغنج آآآآآه آه دخليه  في كسي … نيكيني ,,,, سألتها ازا حاسبه انيكها من طيزها ووافقت , جبت زب اصطناعي

كان عندي , دهنته بالكريم و صرت دخله شواي شواي جوا طيزها و هي عم تتآآآوه آه آآآآآه بدي تنيكيني دخليه آآآآآه

بعد ما دخل الزب في طيزها , كانت عم تطلب نيكها اكتير, لهيك صرت نيكها شواي شواي حتى وسع خزقه طيزها , كانت عم تطلب نيكها اكتر

لهيك صرت نيكها بعنف و سرعه , ايدي ماسكه شعرها و عم شده , وايدي التانيه بتدخل و بتطلع الزب في طيزها

آآآآآآآآآآآه آآآآآه كماان كماااان اسرع , و كنت نيكها بسرعه حتى ارتجف جسمها و نامت على ظهرها من التعب , نما حدها و قلتلها : انتي احلى موزفه بالعالم رح زيدلك الراتب

شرط تزيدي ساعات دوامك معي بالليل متل ليوم , باستني و نامت عصدري .

غرفة القياس

اسمي الدلوعه نانا,عمري 27 سنه ,جسمي حلو كتير, بزازي كبار,طيزي عريضه, انا بحب البس الاواعي الديقه واحس بالشباب عم تلمس طيزي

خاصه نما كون لابسه فيزون وبلوزه قصيره كتير مرات كانوا الشباب يلعبوا بطيزي او يلمسوا بزازي نما كون في الباص او في عجقه السوق.

مره كنت رايحه اشتري شويت ملابس صيفيه و دخلت على محل اواعي عجبني, لفت انتباهي شب بشتغل هناك, و على طول حطيت في بالي انه بدي

ياه ولازم اغريه بأي طريقه , تدايقت كتير لانه الشب ما انتبه علي نما دخلت و حكيت معه, اتغنجت بالحكي بس ما اسر فيه لهيك اخدت فسطان مفتوح كتير من الصدر, وملابس داخليه و دخلت على غرفه القياس, المحل ما كان بشارع رئيسي و ما كان في حدن في المحل غيري,استغليت الفرصه و لبست الفسطان بعد ما شلحت كل شي و نديت عليه يساعدني فسحاب الفسطان من ورا, ما كنت بوصله

كام ظهري مفتوح من ورا و كان صدري تقريبا مبين من فتحه الفسطان الاماميه, اجا الشب لعندي فتحتله باب الغرفه و عطيته ظهري , كنت بتفرج عليه من المرايه الكبيره الي كانت قدامي , حاول ما يلمس جسمي و هو بسكر السحاب , بس

في النهايه لمس طرف طيزي, و قلي بخجل انا آسف , لفيت عليه و عطيته وشي, كان صدري الكبير بدو يمزع الفسطان قلتله شكرا كتير وسكرت الباب, من اللمحه الاولى لاحظت ان زبه مأير ,لهيك عرفت ان الخطوه الاولى نجحت هلا وقت التانيه

الكلسون Jstring  الستيانه وناديته يساعدني دق الباب قلتله تفضل , كنت واقفه مشلحه تقريبا طيزي كانت مبينه مافي غير خيط بغطيها و كنت ماسكه الستيانه بستنى انه يسكرلي ياها , الشب كان واقف و صافن في مكانه , قرب لعندي و سكرلي الستيانه المره هاي ماراح

ضل واقف وراي, من دون ما الف لعنده ضليت اتفرج على حالي في المرايه و سألته جسمي حلو كتير , صح؟ ما جاوب مد ايده وسكر  باب غرفه القياس  , انا و الشب لحالنا في غرفه صغيره ماعرت اي اهتمام مسكني وشدني لعنده , ايديه كانوا ماسكين بزازي و بعصروهم , ما قاومته ابدا بالعكس كنت بحاول افرك طيزي بزبه , زبه كان قاسي و طويل , كان

صوت نفسه كتير عالي , لفيت عليه و قلتله عجبك جسمي؟

هز راسه انه عجبه, رجعت عنه خطوه وحده لورا حتى اعطيه مجال يتفرج على كل جسمي كان حاطت ايده على زبه بفرك فيه من فوق البنطالون انا فتحت ستيانتي و رميتها على الارض مسكت بزازي في ايدي و صرت اعصرهم وشد الحلمات

كان واقف  قدامي ميت من الشهوه و زبه صار في ايده عم يمرج فيه , شلحت كلسوني ووقفت مشلحه قدامه وبلشت احسس على حالي و اغنجله , عاجبك حبيبي؟

بدك تنيكني . آآآآآه؟ وقفت و فتحت اجراي , قعد على اجريه و صار راسه على مستوى كسي , حطيت اجري على كتفه و زنبوري صار قدام شفافه صار يلحس كسي و يمص

الزنبور, وانا واقفه بشد على بزازي من الشهوه الي انا فيها , كمان حبيبي آآآآه …هون اكتر …. آآه .. آآآآه ..كمآآن

انتفض جسمي و كبيت على وشه , باس كسي و لفني حتى يدخل زبه العريض في طيزي , كانت فتحت طيزي صغيره ووجعني كتير في الاول بس كان بدخله شواي شواي و ببوس ظهري , ايديه على بزازي ولسانه على رقبتي من ورا , ناكني من طيزي بقوه, حسيت بأحلى شعور في العالم , كان زبه الكبير بضغط على كسي من جوا , اكتشفت انه نياكه الطيز احلى بكتير نمنيت لو زبه ما يطلع من طيزي, ضليت انتاك 5 دقايق

تقريبا حتى حسيت بظهره الساخن جوا  طيزي.

لحد ليوم انا بشتري من نفس المحل , صرت زبونه دائما اله